burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بلجيكية: عرض سعودى مُغري للتعاقد مع هداف أندرلخت

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-شووت: ذكرت تقارير صحفية بلجيكية، أن نادٍ سعودى كبير، دخل فى مفاوضات للتعاقد مع المهاجم الكرواتى إيفان سانتيني مهاجم فريق أندرلـخت البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأكدت صحيفة "voetbalnieuws" البلجيكية، والقريبة من أخبار الانتقالات تحديدًا بنادى أندرلخت، أن هناك نادٍ سعودى (لم يُذكر اسمه) قدم عرضًا مغريًا للتعاقد مع الكرواتى سانتيني.
ويعتزم سانتيني مُغادرة فريق أندرلخت خلال الميركاتو الشتوى الجارى، حيث لا يشعر بالراحة داخل جدران النادى خلال الفترة الماضية، ويريد خوض تجربة آخرى، حيث رحبت إدارة أندرلخت فى حالة الحصول على الشرط الجزائى فى عقده، أو مبلغ مالي جيد.
وأشارت، إلى أن نادي كارديف سيتي الإنجليزي، أيضا يريد ضم اللاعب صاحب الـ29 عامًا خلال الميركاتو الشتوى، لكن العرض السعودى مُغر للغاية ولا يمكن رفضه من جانب المهاجم الكرواتى الذى يتطلع لخوض تحد جديد فى الموسم الحالى.
كما ذكرت التقارير، أن إدارة أندرلخت بدأت تبحث عن مهاجم آخر، لتعويض رحيل سانتيني، وفتحت ملف التعاقد مع لاعبين آخرين من أوروبا وإفريقيا.
إيفان سانتيني خاض 16 مباراة هذا الموسم مع نادى أندرلخت البلجيكي، وسجل 11 هدفًا، وصنع هدف وحيد، وهو ثالث هدافى الدوري البلجيكي.

arrow up